شاهد 12 دقيقة من أسلوب اللعب لـDarksiders III

لا يخفى على أحد بأن إعلان THQ nordaic عن لعبتهم الجديدة والجزء الثالث من سلسلتها Darksiders 3 كان مفاجئة من العيار الثقيل لكافة المهتمين بالألعاب حول العالم وهذا بالطبع عائد للنجاح الباهر الذي حققته السلسلة وربما تأمل الشركة أن تعيد أمجاد الماضي ، ولكن هل ستتمكن ؟ اليوم أطلقت الشركة عرضاً دعائياً بالتعاون مع IGN ل12 دقيقة من داخل اللعبة وهنا تظهر بطلة الجزء الجديد FURY وهي تجلد الأعداء حتى الموت  .

برجاء الملاحظة بأن هذه المشاهد هي لازلت Pre-alpha وليست النسخة النهائية للعبة لذلك قد نرى بعض التغيير في المنتج النهائي وإليكم الفيديو .

وفي الواقع مشاعري تجاه هذه اللعبة لازلت غير واضحة ، فاللعبة تقدم عالماً شبيهاً بالجزء الأول في رسومياته وبعض الطرق في اللعب ولكن هذا ليس كافياً فالسلسلة تنتمي الى عائلة الـHack and slash وهو الأمر الذي سيكون صعباً بعض الشيء على بطلتنا كون أن سلاحها لا يمتلك هذه القوة التدميرية ، وحتى إن تمكنت اللعبة من تقديم أسلحة أخرى لها كون سلاحها الرئيسي هو السوط هو أمر مزعج للغاية خصوصاً وأن هذا السوط هو سوط جلدي عادي – مما يظهر في الفيديو – وليس Sword Whip أو شيء آخر ، عموماً نأمل أن تظهر بعض الفيديوهات الجديدة التي يمكن أن تجعلنا نتفائل باللعبة .

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .