مزايا رائعة يتم اضافتها الى GeForce Experience

قدمنا لكم من قبل كل مزايا Geforce Experience الرائعة ولكن فى التحديث الأخير قدم البرنامج الذى يضيف القوة الى حاسبك الشخصى المزود ببطاقات انفيديا مزايا جديدة من شأنها تحسين تجربة اللعب والتقاط اللحظات المميزة فى الألعاب.

اولى هذه المزايا هى خاصية Highlights، هذه الميزة تعمل على تسجيل كل اللحظات الرائعة والخرافية اثناء لعبك بشكل اوتوماتيكى سواء كنت تلعب بشكل رائع وقتلت عدداً كبيراً بشكل متتالى أو قمت بانهاء قتال مع زعيم فى اللعبة أو حتى قمت بعمل انجاز كبير فى اللعبة.

كل هذا يتم تسجيلة حتى لا يضيع فالبرنامج سيتعرف مباشرة على هذه اللحظات، واولى هذه الألعاب التى ستدعم هذه الشخصية هى لعبة LawBreakers اللعبة التى تأتى من صانع Gears of War السابق فى استديو Epic Games واستديو Boss Key السيد كليف بليزنسكى.

هذا الفيديو يرينا كيفية عمل هذه الميزة.

الميزة الأخرى والتى تزيد من تسجيل اللقطات روعة وقوة هى دعم واجهة Vulkan و Open GL البرمجية للتسجيل وللبث الباشر رسمياً، مما يعنى انه سيكون بامكانك تسجيل اللقطات الأن وبثها ان كنت تلعب DOOM أو Minecraft بكل اريحية.

لكل بسطاة وكما شرحنا فى مقالنا السابق سيمكنك ضغط Alt+Z والتسجيل او البث او مشاركة الصور من ألعاب Vulkan و OpenGL وهنا فيديو يوضح الكيفية.

 

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.