الإعلان عن التوسعة القادمة للعبة Forza Horizon 3 بعنوان Hot Wheels

أعلن استوديو Playground Games عن التوسعة الثانية للعبة Forza Horizon 3 بعنوان – Forza Horizon 3 Hot Wheels – والتي ستصدر حصريا على Xbox One, Windows 10 PC يوم 9 مايو القادم ، وستأخذ التوسعة القادمة اللاعبين لمنطقة جديدة في أستراليا والتي تحتوي على الطرق السريعة والملتوية وغيرها من الطرق المجنونة الشهيرة لـ Hot Wheels باللون البرتقالي.

وتشمل الإضافة كذلك العديد من السيارات الشهيرة لـ Hot Wheels مثل Twin Mill ، The Rip Rod وBone Shaker ، ووعد الاستوديو بأن هذه التوسعة ستأخذ اللاعبين لأسلوب لعب جديد لم يشاهدوه من قبل في السلسلة.

وبهذه المناسبة أعلن الاستوديو عن بث مباشر عالمي يوم 8 مايو احتفالا بإطلاق التوسعة وذلك في الساحة الخاصة بـ Hot  Wheels Headquarters بولاية لوس أنجلوس الأمريكية ويمكنكم متابعة البث المباشر على قناة اللعبة الرسمية على Beam من هنا.

تأخذ الإضافة اللاعبين إلى ست جزر جديدة في أستراليا متصلين ببعضهم البعض عن طريق طرق الـ Hot Wheels ، وسيحتوي على 28 إنجاز جديد بمجموع 500 Gamerscore بالإضافة إلى ثماني سيارات جديدة.

حول الكاتب

اسلام ابراهيم

مشهور بـ Khwarezm89 ، مشجع لفريق Liverpool وعاشق لمعظم أنواع لألعاب وخصوصا الـ RPG والـ Action - Adventure والـ Shooters، سلسلتي المفضلة هي Dragon Age, Halo, Gears of War.