أول عرض من Ancestors: The Humankind القادمة من مبتكر Assassin’s Creed

Ancestors-Humankind-2017-Teaser-Trailer

بعد مرور عامين على الكشف عن اللعبة رسميا، قرر Patrice Desilets رئيس ستديو Panache Digital ومبتكر سلسلة Assassin’s Creed الكشف عن مشروعه القادم Ancestors: The Humankind بعرض تشويقي مميز وباقة من التفاصيل.

بحسب ما تم إعلانه، اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث وتدور أحداثها في الفترة من 2 إلى 10 مليون عام مضى ولن تصدر بنظام الحلقات كما كان مخطط لها نظرا لأن المشروع تطور بدرجة كبيرة وأصبح أضخم من قبل.

اللعبة تعتمد على عناصر ألعاب البقاء وتوفر للاعبين الفرصة لإدارة الموارد ويناقش فريق التطوير حاليا إضافة آكلي لحوم البشر كما حدث من الاف السنين، كذلك كان يفترض أن تكون اللعبة بنظام الحلقات وتضع اللاعب في فترات زمنية مختلفة منذ ملايين السنين ولكن الآن أصبحت أضخم وأكثر إنفتاحا وتعمل جميع عناصرها سويا بطريقة ممتازة.

يشارك في تصميم الشخصيات المصمم المسؤول عن شخصية Ezio في Assassin’s Creed والأمير في Prince of Persia، بينما تدور أحداث اللعبة في قارة أفريقيا.

في النهاية تم التأكيد على أن المشروع الثاني لباتريس 1666: Amsterdam والشبيهة بلعبة Assassin’s Creed تم إيقاف العمل عليه في الوقت الراهن لحين الإنتهاء من Ancestors: The Humankind، كذلك تم الإشارة لوجود تفاصيل أكثر حول اللعبة في عام 2017.

حول الكاتب

مصطفي جاد

مؤسس مشارك للموقع، مجنون بصناعة ألعاب الفيديو ومتعلق بها لأقصى درجة، لا أمانع قضاء ساعات طويلة في تجربة أي لعبة تنتمي لفئة العالم المفتوح، طالما تتضمن أفكار جديدة.