تحديث Xbox Insiders هذا الشهر يجلب بطولات Killer Instinct والمزيد

قام موقع Xbox Wire بالإعلان عن مجموعة من التحديثات الجديدة القادمة لـ Xbox One هذا الشهر لمستخدمي الـ Insider والذي يتيح لك تجربة المميزات الجديدة قبل صدورها بشكل رسمي.

أحد أهم المميزات القادمة هي بطولات Killer Instinct لخاصية Arena والتي تتيح للاعبي الـ Xbox Live اللعب في بطولات Esports من الجهاز الخاص بهم ، وقد بدأت الخدمة الخريف الماضي مع بطولات World of Tanks وسيتم إضافة بطولات لعبة القتال الحصرية Killer Instinct هذا الشهر، حيث يمكن للمستخدمين أن يشاركوا في البطولات التي يتم تنظيمها بشكل رسمي من قبل Xbox أو البطولات التي يقوم بإنشائها المستخدمين في الـ Clubs من خلال Xbox One أو Windows 10 PC.

بداية من هذا الشهر سيتمكن ملاك الأندية من إنشاء البطولات الخاصة بهم وذلك من خلال تطبيق Xbox (Beta) على Windows 10 ، وسيتم إضافة المزيد من البطولات لألعاب أخرى مثل Halo Wars 2 و Smite ، واحتفالا بهذه المناسبة سيتم تنظيم أول بطولة رسمية لـ Killer Instinct وأفضل 8 في البطولة سيفوزون برحلة إلى New York ليتنافسوا على النهائيات بجوائز تقدر قيمتها عشرة ألاف دولار أمريكي.

ميزة أخرى قادمة للتحديث وهو شاشة الـ Party الجديدة التي ستظهر أثناء لعبك اللعبة والتي ستوضح لك من الذي يقوم بالتحدث الآن بشكل مشابه لشاشة Achievement Tracker والتي صدرت بشكل رسمي في تحديث أبريل.

بعض المميزات الأخرى التي ستصدر هذا الشهر:

  • مشاركة منشورك الخاص بالبحث عن مجموعة للعب معها على شاشة النشاط الخاصة بك أو عبر الرسائل الخاصة.
  • إمكانية عمل Unfollow للعبة أو نادي معين من شاشة النشاط الخاصة بك.
  • سيتم عرضك تاريخ بطولاتك في الـ Arena على شاشة الـ Profile الخاصة بك.
  • إمكانية اختيار مصدر الصوت والميكروفون على تطبيق Xbox  من خلال Windows 10

يذكر أن التحديثات بدأت في الصدور بالفعل للمستخدمين وستصدر المميزات الجديدة تباعا في الأسابيع القادمة.

حول الكاتب

اسلام ابراهيم

مشهور بـ Khwarezm89 ، مشجع لفريق Liverpool وعاشق لمعظم أنواع لألعاب وخصوصا الـ RPG والـ Action - Adventure والـ Shooters، سلسلتي المفضلة هي Dragon Age, Halo, Gears of War.