صور جديدة لحصرية مايكروسوفت المنتظرة State of Decay 2

state-of-decay-2-concept

قام استوديو Undead Labs بنشر بعض الصور الجديدة لحصرية مايكروسوفت القادمة State of Decay 2 ، وهي من نوعية ألعاب البقاء والذي يصارع فيه اللاعب مع أصدقائه للبقاء على قيد الحياة بعد انتشار الـ Zombies.

أحد مميزات لعبة State of Decay أن كل شخصية في اللعبة لها مظهرها وعاداتها وتقاليدها وما يفضله ويكرهه واختلاف الاحتياجات من شخص لآخر، وأراد الاستوديو في هذا الجزء أن يصبح العالم واقعي بمعنى أن تكون الملابس التي يرتديها اللاعبون وغيرها ملابس اعتيادية ولا يوجد شيء خرافي.

قام الاستوديو بعمل Scan لأكثر من مئة شخصية سواء من الاستوديو أو من مجتمع اللاعبين لاستخدامها في اللعبة او المحتويات المستقبلية لها، حتى يضمن الاستوديو عدم رؤيتك لشكل شخص بشكل متكرر في اللعبة.

ويسعى الاستوديو إلى استغلال قدرات الـ Xbox One الحالية لتحسين أشكال الشخصيات وجعلها أكثر حدة ومظهرها أفضل مما ظهرت عليه في الجزء الماضي الصادر في عام 2013 على Xbox 360 ، واعداً بمزيد من التفاصيل في الأسابيع القادمة.

يذكر أن اللعبة من المقرر أن تصدر هذا العام على Xbox One, Windows 10 PC.

حول الكاتب

اسلام ابراهيم

مشهور بـ Khwarezm89 ، مشجع لفريق Liverpool وعاشق لمعظم أنواع لألعاب وخصوصا الـ RPG والـ Action - Adventure والـ Shooters، سلسلتي المفضلة هي Dragon Age, Halo, Gears of War.