نينتندو توقف NES Classic Edition

اذا كنت من أبناء الـ80ــات من القرن الماضي فإن منصة NES كانت ولازلت جزءاً كبيراً من تراثنا والتاريخ الذي جعلنا اليوم ما نحن عليه ومع الكثيرين هي البداية الحقيقة لتجربتهم مع عالم الألعاب ، وفي حركة جريئة ومحاولة لإسترجاع مجد الماضي أعادت نينتدو توزيع الNES Classic Edition في نسخة حديثة تصلح للعمل مع أجهزة التلفزيون الحديثة وبالفعل بدأ شحن المنصة بدايةً من نوفمبر الماضي .

ولكن الأشياء الجميلة لا تكتمل أبداً فكانت هناك دائماً مشكلة مستمرة في توفير المنصة وتوفير نسخ منها لتتمكن الشركة من بيعها بالرغم من انها في ديسمبر الماضي أعلنت أنها باعت ما يقترب من الـ200 ألف نسخة منها ، واليوم تقرر نيتندو إيقافها وأن المتاجر ستستلم الشحنة الأخيرة من المنصة المحبوبة .

وأطلقت نينتندو هذا البيان الصحفي لموقع The Verge :

Throughout April, [Nintendo of America] territories will receive the last shipments of Nintendo Entertainment System: NES Classic Edition systems for this year. We encourage anyone interested in obtaining this system to check with retail outlets regarding availability. We understand that it has been difficult for many consumers to find a system, and for that we apologize. We have paid close attention to consumer feedback, and we greatly appreciate the incredible level of consumer interest and support for this product.

أخبرونا ، هل تفكرون في إقتناء منصة كهذه ؟ أم تكتفون بالذكريات الجميلة فقط ؟

 

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .