حفل اطلاق بطاقة GTX 1080ti فى مصر

قامت شركة انفيديا بدعوتنا اضافة الى جهات اعلامية اخرى من مواقع وقنوات اليوتيوب الى حفل اطلاق بطاقة GTX 1080ti الأقوى على وجه الأرض لمجتمع اللاعبين.

كعادة انفيديا فى الحفلات الرائعة والتى حضرنا بعض منها هنا فى مصر كان هذا الحفل على قدر الامال والتوقعات حفل رائع قدم لنا الفرصة للاطلاع على ما تقدمه بطاقة GTX 1080ti واستعراضها على شاشات بدقة 4K مع استعراضها على اجهزة مميزة وتجربتها.

الحفل بدأ بافتتاح مديرة التسويق بشركة انفيديا الشرق الأوسط “Chantelle Tavid” وترحيبها بالحضور، ثم استعراض أحدث ما توصلت اليه انفيديا مع برامجها عبر عرض تقديمى قدمه ممثل انفيديا الشرق الأوسط فى مصر “على بشر وكيف تساهم فى تحسين Geforce Experience باستمرار لجعل تجربة اللاعبين أفضل من حيث ضبط اعدادات الألعاب ومشاركة اللقطات، كذلك تفتخر انفيديا دائماً وابداً بوجود تحديث لتعريفات بطاقاتها الرسومية جاهزاً مع اطلاق الألعاب.

العرض التقديمى استعرض أيضاً لعبة Mass Effect andromeda وكيف تستفيد من تقنيات انفيديا الرسومية ومكتبة Gameworks فى تحسين الرسومة والظلال، أيضاً دعم اللعبة لتقنية Ansel فى التقاط ومشاركة الصور باشكال متعددة من التقاط صور بعرض 360 درجة أو التقاطها بدقة خرافية مع Super Resolution.

بعد العرض التقديمى تم اجراء مسابقات بين الحضور وتقسيمهم الى فرق تتنافس فى نمط اللعب الجماعى بلعبة Mass Effect Andromeda والجميع بالطبع يلعب على بطاقات GTX 1080ti وجاهزة أفضل من يحصل على النقاط الأعلى هى النسخة المحدودة من اللعبة والتى تحتوى على سيارة Nomad.

حظينا بالكثير من المتعة لتجربة هذه المسابقة بمشاركة خالد احمد من Sk Production وعمر وحيد من Hard Mode.

أيضاً تخلل الحدث مسابقة لأفضل صورة يتم التقاطها بتقنية Ansel داخل لعبة Mass Effect Andromeda وجائزتها الحصول على كود للعبة، كما كان هناك أجهزة لتجربة خوذة HTC Vive وألعاب الواقع الافتراضى.

الحدث كان رائعاً وأتاح لنا الفرصة لتجربة بطاقة GTX 1080ti الرائعة والقوية كذلك مقابلة اصدقاءنا من الجهات الاعلامية فى مصر ودائماً ما كانت انفيديا من يوفر هذه الفرص الرائعة لمقابلتهم والنقاشات الجانبية حول وضع سوق الألعاب والهاردوير الممتة.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.