موقعكم GAMEVOLT ينضم الى OpenCritic

منذ بداية تأسس الموقع فى 9 سبتمبر من عام 2013 كان هدفنا هو تقديم محتوى يناسب الوطن العربى ويثرية وأن نتخطى كوننا مجرد رقم أخر أو جهة اعلامية اخرى تصدر الأخبار والمراجعات بل كان هدفنا تقديم المحتوى الخاص بعالم الألعاب باستقلالية تامة وصدق.

مراجعاتنا على مدار أكثر من 3 سنوات كانت تلقى الاستحسان والدعم من كافة الناشرين وممثليهم فى المنطقة وبفضل دعمهم المستمر وأيضاً دعم جمهورنا وثقتهم فى تقييماتنا واراءنا الخاصة التى أصبحت بالنسبة لهم مصدر كبير لقرار الشراء واللعب كانت المهمة الملقاه على عاتقنا فى تحسين نظام المراجعات باستمرار حتى نكون على قدر الثقة والموثوقية لدى متابعينا ولدى الناشرين أيضاً.

اليوم ينضم موقعكم GAMEVOLT الى OpenCritic وهى خدمة مستقلة على الانترنت تهدف الى جمع جميع المراجعات الموثوقة حول العالم واراء جميع المراجعين لتقدم متوسط مراجعات وتقاييم الألعاب فى شكل متوسط عالمى لهذه الألعاب يعبر عن مستواها واراء المراجعين حول العالم.

انضمام GAMEVOLT الى OpenCritic يزيد المسئولية على عاتقنا، وبقدر ما يجعلنا سعداء بوصولنا لهذا المكان الكبير لكنه يجعلنا مرتعدين أكثر من وضع رقم او حرف فى كل مراجعة قادمة لأن كل مراجعة الأن اصبح لديها تأثير فى عالم الألعاب وتأثير على متوسط مراجعات الألعاب ولم يعد رأينا محصوراً فقط داخل دائرة موقعنا ومتابعينا بل أنه يتخطى هذه الحدود الى تأثيرة فى العالم كله.

شكراً متابعينا على الثقة والدعم الذى قدمتموه طوال السنين الماضية لنصل الى هذه النقطة، شكراً شركاء موقعنا من الناشرين والموزعين وممثليهم فى الشرق الأوسط.
دائماً سنوفر الأفضل لكم.

 

رابط تواجد GAMEVOLT على OpenCritic

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.