تغطيتنا لحفل اطلاق لوحات AORUS الجديدة من GIGABYTE فى مصر

IMG_0031

لوحات GIGABYTE خيار مفضل للكثيرين بسبب الموثوقية والجودة، وعبر اجيل ممتدة من هذه اللوحات يظل المستخدم متابعاً للوحاتها ويعود لقرار شراءها مره اخرى بعد تجربتها لأنها توفر له كل المميزات بميزانيات معقولة.

جيل جديد من لوحات GIGABYTE يصل الأن الى مصر والعالم بأكملة وهى لوحات AORUS التى تستمد اسمها من حورس احد الاَلهة القديمة لدى الفراعنة.

استضافنتا شركة جيجابايت مصر فى لمدة يومين بالأقصر العاصمة القديمة فى مصر ابان العصر الفرعونى بالاضافة الى جهات اعلامية اخرى أيضاً موزعيها الداعمين للعلامة الكبيرة وهى بدورها تدعمهم ضد تقلبات السوق الأخيرة بسبب ارتفاع أسعار العملات.

اليوم الأول من الاستضافة تركز بشكل اساسى على حفل اطلاق اللوحات فى مصر وحضر الحفل السيد Edouard June المدير الأقليمى لقطاع الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وافتتح الحفل بكلمة قصيرة ترحب بالجميع وبكل من يدعم علامة GIGABYTE فى مصر.

IMG_0027

أيضاً كان هناك عرض مميز فى الافتتاح بدخول فريق تمثيلى يحمل عرش الاَله حورس على المسرح وجميعهم يرتدون الملابس الفرعونية فى مظهر جميل جداً يعبر عن ارتباط العلامة الجديد AORUS بالعرض ومصر.

أعقب الافتتاح صعود كافة فريق ادارة جيجابايت مصر على المسرح حاملين شعار اللوحات الجديد AORUS معلنين اصدارها فى مصر.

IMG_0031

صعد المهندس/ ابرهيم علام مدير المبيعات لمكتب جيجابايت مصر الى المسرح ليقدم سلسلة لوحات GIGABYTE AORUS وفكرة استمداد الشعار من الحضارة الفرعونية أيضاً عبر عن الدعم الكبير الذى يحصل عليه موزعى جيجابايت فى كافة أنحاء مصر، أيضاً كان هناك عرض تقديمى يوضح استعمال جيجابايت لعلامة AORUS فى كافة خطوط الانتاج بالشركة بكافة قطاعاتها وليس فقط اللوحات الأم حيث سيتم استخدامة فى البطاقات الرسومية والاكسسورات الخاصة بالألعاب.

IMG_0039

بعد ذلك توجه السيد/ محمد عقل مدير المبيعات التنفيذى فى جيجابايت مصر للمسرح حيث قدم لنا سلسلة اللوحات الجديدة من AORUS التى تدعم شريحة انتل الجديدة Z270 أيضاً معالجات Kaby Lake، ثم عدد مزاياها الكبيرة التى تتمثل فى قوة التحمل والمميزات الأخرى كتقنية RGB Fusion بالاضافة الى حساسات الحرارة المكثفة التى تتسم بها اللوحات وعدد من الميزات الكبيرة الأخرى.

IMG_0049

بعد ذلك قدم لنا السيد/ محمد صديق مدير التسويق فى شركة جيجابايت مصر عرضاً يوضح مميزات اللوحات ذاتها AORUS ولكن الخط المختلف الذى يدعم شريحة AM4 من AMD وتتشابه المميزات المعروضة مع لوحات AORUS التى تدعم شرائح Intel.

IMG_0057

بجانب حفل الاطلاق كانت هناك العديد من الأجهزة المعروضة التى تحمل كلاً من شرائح Intel و AMD وبالطبع سلسلة اللوحات AORUS الجديدة والتقطنا عدداً من الصور لها.

تخلل العرض أيضاً عدداً من الفقرات الترفيهية والاستعراضية الجميلة وكانت تجديد لنشاط الحضور للتقليل من حدة المعلومات التقنية والمكثفة.

كما تم اجراء سحب على عدد من اللوحات للحضور وفاز 3 بلوحات جيجابايت الجديدة.

فى اليوم التالى كانت المغامرة بالتجول داخل معابد الأقصر التاريخية وزيارة عدد من الاماكن الاثرية التى كان لها تأثير على اسم لوحات AORUS.

فى النهاية نشكر مكتب GIGABYTE فى مصر على توجيه الدعوة الينا فالرحلة كانت ممتعة ووفرت لنا نظرة اولى على اللوحات الجديدة AORUS أيضاً الاستضافة الرائعة التى لم يسبق لأى مكتب أقليمى فى مصر أن يقوم بمثل هذا الشيء، لدى Gamevolt علاقة رائعة مع GIGABYTE طوال عمر الموقع ونفتخر بهذه العلاقة الطيبة.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.