تجربتنا للعبة For Honor مع بطاقة GTX 1080

for_honor_0

فى عام 2017 حصلنا على ألعاب كبيرة ومنها لعبة For Honor التى قمنا بمراجعتها من قبل، مع تنامى تركيز Ubisoft على الألعاب الجماعية وخصيصاً المعتمدة على المهارات والاداء المميز مع الوقت وتعلم الحيل كانت For Honor اللعبة الناجحة الجديدة بعد ان سبقها فى هذا المجال ألعاب Ubisoft الأخرى Rainbow 6 Siege و The Division.

اللعبة جربناها على PC هذه المرة باستعمال بطاقة GTX 1080 من انفيديا بنسخة Strix لشركة Asus واستطعنا رؤية قوة هذه اللعبة على بطاقات انفيديا وحصرنا لكم أهم الاشياء التى سوف ترونها وتهمكم فى تجربة اللعبة على الحاسب الشخصى مع بطاقات Nvidia.

اللعبة تعمل بشكل رائع وتعتبر أكثر العاب 2017 التى تعمل بشكل مميز على الحاسب الشخصى وذلك بسبب Optimization مميز من المطورين، بالفعل المطورين وضعوا فى نسخة الحاسب الشخصى كل شيء ممكن مع ان الاعدادات بسيطة ولا يوجد فيها الكثير لتغييره لكنها مع التبديل تضع فارق كبير رسومياً وأيضاً تعطيك دفعات فى الاداء.

SETTINGS 1080P ULTRAاولاً اختبرنا اللعبة فى الفارق بين أعلى دقة و أقل دقة على بطاقة GTX 1080 والفارق الرسومى الكبير موجود بالفعل ويمكن مشاهدته فى المقارنة التالية.

مع انتقالنا لاختبار اللعبة بتفعيل تنعيم الحواف او اغلاقة كان الفارق ملحوظ ولكنه غير مؤثر بسبب الحركية الكبيرة للعبة سيفيد بالتأكيد اصحاب الاجهزة الضعيفة ولكنه لا يؤثر على الاداء بشكل عالى بفضل استخدام تنعيم حواف TAA المميز، المقارنة التالية توضح.

تتوافر عدد من تقنيات Ambient Occlusion فى اللعبة وتم اضافة شكل جديد منها وهو MHBAO والذى يجمع بين مزايا HBAO و SSAO وبالتأكيد تتواجد تقنية HBAO+ التى تعمل بشكل رائع على بطاقات انفيديا وهنا مقارنة بين MHBAO و HBAO+ أولاً ومقارنة بين MHBAO واغلاقها تماماً.

ننتقل الأن الى المقارنة الأقوى بين دقتى 1080p و 4K وكلاً منهم بأقصى قوة رسومية ممكنة.

دعم Nvidia Ansel:

اللعبة تدعم تقنية التقاط الصور المميزة من انفيديا فقط بالضغط على alt+f2 سيمكنك فتح قائمة Ansel واختيار الميزة التى تريدهما من صورة بالتأثيرات او تغيير الزوايا او التقاط صورة 360 درحة مثل التى التقطناها بالأسفل.

نصائح لاداء اللعبة بشكل أفضل:

للعب على دقة 1080p بأقصى قوة رسومية مع 60 اطار يمكنك اللعب على بطاقة GTX 1060 ولكن ننصح باغلاق تفعيل Dynamic Reflections لانها تستهلك من الاداء كثيراً وتفعيلها لن يكون ذو أهمية كبرى على لعبة اونلاين ربما تتركها فى القصة لتحصل على أقصى مظهر رسومى ممكن ولكن فى الاونلاين لن يكون الأمر بهذه الأهمية واغلاقها سيعطيك دفعة كبيرة فى الاداء وسيقلل تماماً الانخفاضات المفاجأة.

بطاقة GTX 1080 مناسبة تماماً للعب على دقة 4K ووصلنا بالفعل الى متوسط اطارت ما فوق 50 اطار ولكن مع اغلاق Dynamic Reflections يمكنك القفز الى ما فوق 60 اطار بسهولة!

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.