صور جهازك واربح GTX 1080ti مع انفيديا!

GTX 1080ti nvidia middle east competition

هل انبهرت بما فيه الكفاية واحببت بطاقة GTX 1080 ti الأسرع على وجه الأرض والتى تم الاعلان عنها من انفيديا فى معرض GDC 2017 ؟!

الأن بامكانك الفوز باحدى هذه البطاقات عبر مشاركة صورة جهازك وتجميعتك الخاصة على انستاجرام وعمل تاج على الصورة لحساب @NVIDIA_ME وكتابة الهاشتاج #MyGeforceGTXRig_ME فى وصف الصورة فى الفترة ما بين 1 مارس و14 مارس.

قواعد المشاركة:

-منصة الألعاب يجب ان تكون معدلة بشكل احترافي وأبداعي وليس مجرد تعديل بسيط مثل لون مختلف أو ملصقات على صندوق الحاسب. يجب ان تحتوي المنصة على بطاقة GTX من السلسة 10 “GeForce GTX 10 Series” .
– الصندوق المعدل يجب ان يكون قد لا شارك في مسابقات أو حدث تابع لNVIDIA Middle eastt من قبل.
– يجب أثبات ان المنصة أو صندوق الحاسب بالصورة تابع لك مثال: قف بجانب المنصة أثناء التقاط الصورة أو أكتب الهاشتاج على ورقة وضعة بجانب المنصة أثناء التقاط الصورة.
– تأكد من ان المنشور الخاص بالمشاركة على وضعية Publicc لنتمكن من رؤية المشاركة الخاصة بك عن طريق البحث بالهاشتاج #MyGeforceGTXRig_ME.
– للمقيمين بالأمارات فقط عند المشاركة فأنت موافق على احضار صندوق الحاسب المشارك به بحدث NVIDIA بالأمارات خلال الأسبوع الثالث من شهر مارس.
– بعد انتهاء فترة التسجيل، سيتم فحص جميع صور المشاركين، اختيار الفائزين، ومشاركة الصور الخاصة بمشاركتهم على صفحات التواصل لدينا.

الجوائز:

المركز الأول: بطاقة GeForce GTX 1080ti.
المركز الثاني: 400 دولار.

حظ سعيد للجيمع، وتابعوا حساب انفيديا الشرق الأوسط على انستاجرام لمشاهدة ابداعات عالمية فى تعديل الاجهزة.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.