الأستغناء عن محرك CryEngine باللعبة Star Citizen

أستوديو Cloud Imperium قررر الأستغناء عن المخرك الشهير Cryengine الذي كان من المفترض أن يكون المحرك الأساسي بالألعاب التي يعمل الاستوديو على تطويرها في هذه الفترة و هي Star Citizen و Squadron 42.

يتجه الآن الأستوديو لاستخدام محرك Lumberyard بدلاً من Cryengine و قد توقف الأستوديو عن أستخدام اخر الأصدارات أو الBuilds الخاصة بمحرك الـCryengine منذ أواخر عام 2015 و الآن كل من Star Citizen و Squadron 42 سيستخدما محرك StarEngine وهو عبارة عن نخسة معدلة بشدة من الـCryengine و الفارق الوحيد أن هذا المخرك المخصص مبني على أساسيات Lumberyard بدلاً من Cryengine.

حول الكاتب

محمد ياسر

محرر تقني سابق، عاشق لمسلسلات الأنمي الياباني و اعتبرها اهم وسائل الترفيه بنسبه لي، متابع شغوف للتقنيات الرسومية الجديدة، محب لألعاب FPS، احد مؤسسي موقعكم Gamevolt.