الممثل Mads Mikkelsen مندهش من Death Stranding

puau7lblt1yrmt1wdzhe

منذ الإعلان عن Death Stranding لأول مرة وبدأت الأساطير والنظريات تتطاير حولها وينتظر  الجميع بدون إستثناء اي معلومة جديدة مؤكدة عن اللعبة وKojima يأبى إلا أن يفاجئنا حتى في إختياراته للفريق الذي سيظهر فاللعبة فبعد ظهور Norman Reedus – بطل The Walking Dead- يخرج علينا kojima وفي حوذته الممثل  Mads Mikkelsen الذي صعق من عبقرية Kojima .

الممثل Mads Mikkelsen معتاد على الأفكار المجنونة والغريبة فهو معروف لدوره المذهل في مسلسل Hannibal ودوره أيضاً في فيلم Doctor Strange الذي صدر مؤخراً لذلك عندما يتحدث في مقابلة ويشيد بكون Kojima عبقرياً وغريباً فإننا نندهش أكثر .

وقال الممثل في حوار له مع IGN : ” السيد Kojima عبقري ، إنه kaspraov عالم الألعاب – Kaspraov هو أحد أهم أبطال الشطرنج ، والمعروف لكونه عبقرياً ومجنونا قليلاً – ، إمكانية العمل في لعبة فيديو هي تجربة جديدة لم أمر بها سابقاً وكانت هذه فرصة عظيمة لأتمكن من الغوص في هذا العالم “.

وعندما حاول المقابل أن يستخرج أي معلومات عن اللعبة أجابه قائلاً :” أنا أعني أنه شخص في غاية العبقرية ولكن الأشياء التي أخبرني إيها؟! أنا فقط فهمت نصف ما قاله وكان هناك الكثير من النقاط المبهمة والتي لم أتمكن من فهمها من دوري فقط ، سيجب علي أن أرى اللعبة حتى أفهمها لأنه في Death Stranding يصنع شيئاً جديداً كلياً .”

كما قلت لكم سابقاً هذا الحديث وهذا الإندهاش قادم من ممثل كل أعماله تتضمن حبكات غريبة ومدهشة ويفترض بأنه معتاد على هذه الغرابة .

نأمل أن نتمكن من رؤية المزيد من اللعبة قريباً .

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .

×
Show