سيمكنك لعب الجولف في Dead Rising 4 مع محتوياتها الاضافية الجديدة

حصرية منصات مايكروسوفت المجنونة Dead Rising 4 والتي تجعل منك بطلاً يواجه جحافل الموتى الاحياء بأي سلاح يقع تحت يده تزداد جنوناً وتضيف ملعب mini-golf حيث يصبح الموتى الأحياء هم العوائق التي عليك ان تبتعد عنها بكرتك ، ويتأتي هذا الطور ضمن ثلاث محتويات إضافية تم الإعلان عنها مع الكشف عن سعر الSeason Pass .

حيث سيأتي الـSeason Pass بسعر 25 دولار ويأتي مضمناً مع نسخة الـDeluxe Edition والتي ستأتي بسعر 80 $ ، والمحتويات الثلاثة الاضافية ستأتي بهذا الترتيب ، إن صدق إعلان مايكروسوفت حيث الأول سيكون مجموعة من الملابس الجديدة والأسلحة الجديدة المناسبة للموسم .

والإضافة الثانية وهي المجنونة والتي ستدعى Super Ultra Dead Rising 4 Mini Golf وهي التي ستضيف مهمات الجولف وحسب وصف Stacy King المسؤولة عن العاب Xbox فإنك ستتمكن من اللعب بكرة جولف عملاقة وستستخدم أسلحة Frank West المختلفة كمضارب جولف ، بالطبع الزومبيز سيكونون عوائق عليك أن تتجاوزها في أثناء جولاتك .

الاضافة الثالثة ستدور حول Frank West بعد اصابته بالفايروس وهو يحاول أن يجد علاج لهذا الفايروس في أسرع وقت حتى لا يتحول الى أحد الزومبيز وستدعى Frank Rising .

اللعبة ستصدر في 6 ديسمبر القادم لمنصات Xbox One و Windows 10 .

 

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .