هل يمكن أن نرى Battlefield بتقنية العالم الافتراضي ؟

هذا العام هو عام أخبار الVR وهو حديث كل الشركات والذي يبدو بأنه سيحظى بالاهتمام الذي لم يحظى به ال4k واليوم نرى Lars Gustavsson مدير التصميم الخاص باللعبة ويتحدث عن مستقبل اللعبة وماذا كانت رؤيتهم عند بداية تصميم اللعبة .

“عندما بدأنا تصميم battlefield 1 وضعنا نصب أعيننا أن نجعلها افضل battlefield يمكن ان تصدر ، ولتصنع لعبة VR مميزة يجب عليك أن تضع نصب عينيك ان تصممها هكذا من البداية ليس أن تقوم بتحديث اللعبة لتعمل بتقنية العالم الافتراضي فقط ، من يعلم ما يحمله المستقبل ؟ وبالتأكيد لعبة بتقنية العالم الإفتراضي هي على رادار الشركة . “

ويبدو ان lars يريد الاقتراب من تقنية العالم الافتراضي بشكل متأني وحذر فهو ” يرى أن هذه التقنية مثل كل تقنية جديدة لديها نقاط قوتها ونقاط ضعفها وعلينا الانتظار حتى نرى نقاط القوة هذه ونقاط الضعف “

بالتأكيد نأمل في المستقبل أن نرى لعبة تصمم باستخدام تقنية العالم الافتراضي وتحمل طباع عالم battlefield المميز وكون الاستوديو ليس مستعجلاً في خوض هذه التجربة يجعلنا نطمأن لجودتها .

 

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .