فرصة جديدة لـسلسلة Darksiders ؟

سلسلة Darksiders هي واحدة من أفضل ألعاب الـ Hack And Slash التي صدرت لمنصات الجيل السابق والتي تمنكت بمهارة من الجمع بين كافة عوامل اللعبة المميزة فقدمت لنا قصة أقل ما توصف به بأنها مدهشة وتمتلك Lore مميز بالإضافة إلى اسلوب اللعب الذي يجمع بين ألعاب الـ Hack and Slash وألعاب الألغاز وغلفت كل هذا بمشاهد رسومية مدهشة للغاية وقدمت أفضل ما يمكن للجيل السابق ان يقدمه وهي اللعبة التي جلسنا كلنا في ندم عندما سمعنا عن بيع الإستوديو المسؤول عنها وهو THQ نتيجة لإفلاسه ومنذ بيعه حتى بضعة أسابيع لم نسمع شيئاً عن اللعبة ولكن سابقاً هذا الشهر تم الإعلان عن صدور نسخة Remastered للجزئين معاً واليوم يعود لنا إستوديو THQ من الموت !

كما قلنا لكم فإن إستوديو THQ قد تم بيعه سابقاً في 2014 وتم شراءه من قبل Nordic Games واليوم يصدر بيان صحفي بإعادة تسمية الإستوديو ليصبح THQ Nordic ، لماذا هذه المعلومة مهمة ؟ لأن هذا بالإضافة إلى نسخ الRemasterd خاصة Darksiders قد يعني عودة الاهتمام لعناوين THQ Nordic القديمة ولأن Nordic عندما إشترت الإستوديو جاءت بكامل قوتها وكامل فريق عملها ليصبح شركة وإستوديو كبير قادر على إنتاج عناوين مميزة للغاية .

وهذا ما قالوه في البيان الصحفي فبعد الإعلان عن إعادة التسمية أعلنوا أنهم يمتلكون 23 عنوان قيد التطوير منهم 13 لن يتم الإعلان عنهم وأن غالبية هذه العناوين “مبنية على عناوين THQ وسلاسلها القديمة ” .

رغم أن هذا ليس تصريحاً واضحاً بعودة العبة إلا أنها بارقة أمل لمن ينتظر أي جديد من هذا العالم المميز والأيام وحدها هي من ستثبت لنا إن كانت اللعبة ستعود أم ستظل حبيسة أدراج الشركة ولكن نأمل في حالة عودتها أن تعود بافضل صورة ممكنة لها بدلاً من أن تعود من الموت مثل الزومبيز وهي لا فائدة منها !

حول الكاتب

أحمد حسن

" الواقع مكسور ، مصمموا الألعاب يمكنهم إصلاحه "
أحد مؤسسي الموقع ، وأجد أن القصة الجيدة يمكنها أن تبرر أي سخافة في اللعبة فهي من تضفي تجربة مميزة على عالم اللعبة .