أداء البطاقات الرسومية والمعالجات مع Mad Max

صدرت لعبة Mad Max الجديدة كأفضل لعبة يمكن ان تختبر فيها أجواء أفلام سلسلة Mad Max قد حدثت برغم تشابه العاب أخرى يمكن اعتبارها كذلك لكننا هنا نتكلم عن لعبة ترتبط ارتبطاً وثيقاً بالقصة الخاصة للفيلم وطريقة الحياة فيه.

اللعبة تقدم أداء مميز على الحاسب الشخصى وأى جهز ذو مواصفات متوسطة بامكانه تشغيلها على دقة 1080p وعلى الدقة الرسومية القصوى وهنا نرى كيف تمكنت اللعبة من تحقيق المعادلة المميزة هذه.

بالنسبة للبطاقات الرسومية فلدينا هنا بطاقة GTX 760 من انفيديا وبطاقة HD 7950 من AMD يمكنهم الوصول الى معدل اطارت ثابت 60 اطار كمتوسط في احداث اللعب كما انه يمكن لبطاقات مثل GTX 750ti و R7 260x الحصول على 60 اطار في حال اغلاق بعض الأشياء وتحديدها من الخيارات الرسومية فهم يقدمون تجربة تفوق 30 اطار باستمرار وتتخطى 40 بالفعل على اعلى دقة.

بالنسبة للحمل على البطاقات واستهلاك الذاكرة الرسومية فاللعبة لديها حمل خفيف جداً يناسب جميع البطاقات ذات الذاكرة العشوائية 2GB فاستهلاكها لا يصل الى 1500 جيجابايت من الذاكرة الرسومية على دقة 1080p.

بالنسبة للمعالجات فالمعالجات الموجودة في الأسواق والمشهورة كلها لا تجد اى صعوبة في الوصول الى معدل 60 اطار.

حول الكاتب

محمد عشماوي

مؤسس مشارك لموقعكم Gamevolt، اهتم بجميع أنواع الألعاب، مشجع كبير لفريق Inter Milan وفريق سكوديرا فيراري.
أهتم أكثر بالألعاب عميقة القصة ذات الصبغة الدرامية، فى عالم الترفيه بالنسبه لى لا يوجد شيء سيء فكل ما تم انتاجه لديه فكرة جيدة لكن تتفاوت نسبة التوفيق فى تقديم هذه الفكرة.